أرشيفية
أرشيفية


رفضت العودة للمنزل.. كهرائي يقتل زوجته في الشارع أمام أطفالهما بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

السبت، 09 مارس 2024 - 12:18 م

قرر المستشار عادل حمودة، مدير نيابة الدلنجات، وبسكرتارية رامي نبوي وعبد العزيز فراج، حبس كهربائي ذبح زوجته في الشارع أمام أطفالهما؛ لرفضها الرجوع لمنزل الزوجية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها في المواعيد القانونية.

قام المستشار أحمد عمار وكيل النائب العام باصطحاب المتهم إلى عزبة عبود التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة؛ التي شهدت ارتكاب الواقعة، لإجراء المعاينة التصويرية.  

حبس المتهمين بسرقة كابلات كهربائية من أعمدة الإنارة بالقاهرة 

شهدت عزبة عبود، التابعة لمركز شرطة الدلنجات في البحيرة واقعة مأساوية؛ حيث تعرضت امرأة للقتل على يد زوجها أمام الأطفال، حيث طعنها بعدة طعنات قاتلة في الرقبة بسبب خلافات زوجية ورفض الزوجة العودة إلى منزل الزوجية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث، وتبين بالانتقال والفحص، العثور على جثة "د.م"، 40 عامًا، مصابة بعدة طعنات.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن مرتكب  الجريمة، "ي. خ " زوج المجني عليها، وتبين أن المتهم عاد من السفر من دولة ليبيا، فجر اليوم، وعقب عودته انتظر المجني عليها، أمام مسكنها بعزبة عبود، وذلك أثناء ذهابها لتوصيل الأطفال إلى المدرسة، طلب منها العودة لمنزل الزوجية، ولكنها رفضت فقتلها.

وعاين مدير النيابة بمركز الدلنجات، الجثة، وتم نقلها إلى مستشفى الدلنجات المركزي. وتم القبض على الزوج المتهم بارتكاب الجريمة، وضبط الأداة المستخدمة في الحادث بإرشاد المتهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة